الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*فريق "لون حياتك" يبدأ حصار "الرمادى" فى سوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 14/12/2014

كتبت سارة درويش

أسوة بشباب قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة فى الزمالك، الذين أعلنوا الحرب على "المدينة الرمادية" بحملة "Coloring a grey city"، بدأ شباب فريق "لوّن حياتك" فى سوهاج حربهم الخاصة على اللون الرمادى، أمس، بتلوين كوبرى عبور المشاة فى مدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

ويقول: "محمود عبد اللاه عويضه" أحد مؤسسى الحملة لـ"اليوم السابع": "بدأ اليوم فى الثامنة صباحًا من أمام كوبرى عبور المشاة أمام موقف سوهاج، بمشاركة 6 متطوعين من الفريق، ساعدونا فى شراء أدوات التنظيف ومواد الطلاء، كما تبرع صاحب محل للدهانات بنسبة فى التكاليف من أجل دعمنا".

 يضيف: "بدأنا بتنظيف الكوبرى من التراب الكثير الذى تراكم عليه، بعدها بدأنا تحديد الشكل الذى نود رسمه، وبعد الانتهاء من وضع الخطوط الأولية للشكل بدأنا التلوين ووقتها بدأ الواقع يتغير، وأثناء عملنا أثار ما نفعله فضول المارة الذين بدأوا يسألونا عما نفعله، وتولى "محمد الفوى" أحد مؤسسى الحملة الإجابة على أسئلتهم بشكل مناسب". يتابع: "بعد انتهائنا من تلوين السلم فوجئنا باتصل من نائب مأمور قسم شرطة طهطا، كان يطمئن فيها علينا ويسألنا إذا كنا تعرضنا لمضايقات أو مشاكل، وهو شىء نشكره جدًا عليه، كذلك نشكر جمعية صناع الحياة فى طهطا لدعمها الطيب لنا، وكذلك مجلس المدينة لتعاونه معنا، وقبل كل شىء المتطوعين الذين جعلوا اليوم ناجحًا بهذا بهذا الشكل".

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع